الرياضة الليبية

الرجاء المغربي يبدأ مفاوضات التجديد للاعبيه.. والورفلي خارج الحسابات

ركشف موقع “Le360 سبورت” المغربي أن النجم الليبي الدولي، سند الورفلي، سيكون خارج حسابات فريق الرجاء الرياضي المغربي، الموسم القادم.

وأكد الموقع المغربي أن الفريق أصبح مضطرًا لفتح باب المفاوضات مع عددٍ من لاعبيه لتجديد عقودهم التي ستنتهي مع نهاية الموسم الحالي، حيث لن تسمح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للأندية التي تتوفر على ملفات نزاعات مع لاعبين أو مدربين بإبرام صفقات جديدة؛ تنفيذًا للوائح الاتحاد الدولي “الفيفا”، حيث وضعتها أمام ضرورة تسوية ملفاتها محليًا وخارجيًا قبل استقدام لاعبين جدد.

وأصبح مسؤولو الرجاء مطالبين بتجديد عقود مجموعة لاعبيه لتجنب مفاجآت الميركاتو القادم وتقلباته، خاصةً أنه مرشّحٌ بقوة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ويعدّ ملف تجديد عقد أنس الزنيتي، حارس مرمى الفريق؛ من بين أكبر التحديات الصعبة التي تُواجه الفريق، حيث يشترط هذا الأخير التوصل بجزء من مستحقاته المالية العالقة بذمة فريقه منذ الموسم الكروي المنقضي.

كما سيكون الرجاء ملزمًا بتجديد عقد اللاعبان إلياس الحداد وعبد الرحيم شاكير، حيث سينتهي عقدها أيضًا بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وشدد الموقع أن كلًا من سند الورفلي ووائل نوح السعداوي؛ أصبحا خارج اهتمامات الفريق الأخضر للموسم المقبل.

وكان الورفلي قد أثار أزمةً، مؤخرًا، مع مدرب الفريق أسعد لشبابي بعدما رفض تنفيذ تعليمات بأحد مباريات الكونفدرالية؛ بسبب مستحقاته المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى