الرياضة العربية

الرجاء المغربي يلجأ للاتحاد الأفريقي بسبب الأخطاء التحكيمية بمباراة الأهلي المصري

كشفت صحيفة البطولة المغربية، أن نادي الرجاء المغربي يستعد حاليًا لتقدم احتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي ضد الحكم الكونغولي جون جاك ندالا، الذي أدار مباراة الأهلي.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها أن الرجاء يستعد لمراسلة “الكاف”، احتجاجاً على الأداء التحكيمي للقاء الأهلي، ويستعد مسؤولو النادي للتقدم بشكوى واحتجاج للاتحاد الأفريقي.

وكان الأهلي المصري قد فاز أمام الرجاء بهدفين مقابل هدف، باللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب الأهلي We السلام، حيث شهد اللقاء حالة تحكيمية أثارت جدلًا كبيرًا عندما احتسب الحكم ركلة الجزاء أثبتت الإعادة عدم صحتها.

وأضاف التقرير أن الاحتجاج الذي سيُقدّمه الرجاء سيضم جميع الهفوات التحكيمية التي تخللّت اللقاء، إضافة للدور الذي لعبه مخرج المباراة لتمويه حكم اللقاء ضمن عملية ضربة الجزاء “الخيالية”، التي أثمرت الهدف الأول.

وأصدر الرجاء بياناً شديد اللهجة يُدين به المردود التحكيمي الذي شهده اللقاء، والذي تضرّر منه أحد ممثلي الكرة المغربية بالمسابقة القارية.

يُذكر أن الفريقين سيتواجهان مجددًا في لقاء الإياب الذي سيقام الجمعة القادمة في الدار البيضاء، حيث يكفي الفريق المغربي الفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين للتأهل لنصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى