الرياضة العربية

“الرجاء المغربي” يُنهي دور المجموعات بالكونفدرالية بأرقام غير مسبوقة

أنهى الرجاء البيضاوي المغربي دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بسجل كبير وبانتصار سادس توالياً، بهدفين دون مقابل على حساب ضيفه نكانا الزامبي، لحساب الجولة السادسة والختامية ليتأهل إلى الدور المقبل وهو مرشح فوق العادة للتتويج باللقب.

وحطمت الكتيبة الخضراء كتيبة الرجاء البيضاوي الأرقام القياسية، بحصيلة “مُبهرة”، بداية بـ”العلامة الكاملة”، إذ تأهل الفريق لدور الربع متزعماً مجموعته الرابعة برصيد 18 نقطة، بست انتصارات دون أن تستقبل مرماه أي هدف، ذهابا وإيابا أمام فرق بيراميدز المصري ونكانا الزامبي فضلا عن نامونغو التنزاني.

ولم يقف الرجاء الذي يلعب له لاعبنا الدولي سند الورفلي عند هذا الحد، بل نجح في إنهاء الدور المذكور، كأقوى خط هجوم ودفاع معا، إذ تمكن لاعبوه من تسجيل 13 هدفا.

وسيكون الرجاء عليه التعرف على خصمه القادم، في ربع نهائي المسابقة القارية، بعد سحب قرعة الدور المذكور، الجمعة، القادم في المقر الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونجح الرجاء الأربعاء في حسم مباراته أمام نكانا الزامبي، عن طريق لاعبيه رياض إدبويكيكين (الدقيقة 18)، ووائل نوح السعداوي (الدقيقة 42)، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى