الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي”: جاهزون لمواجهة الزمالك بنصف نهائي أبطال أفريقيا

أكد سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، على صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره الزمالك المصري، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل بالمغرب.

وأوضح وهبي، في تصريحات إذاعية، أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة، لما يملكه الفريق المصري من عناصر مميزة قادرة على حسم المواجهات الكبرى، إلا أننا نطمح في التأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب القاري.

وأضاف أن التتويج بلقب الدوري المغربي جاء بعد منافسة شرسة مع الوداد ونهضة بركان، مشيرًا إلى أن الفوز بلقب الدوري سيمثل دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة الزمالك.

وعن موقف حميد أحداد لاعب الرجاء والمعار من الزمالك، أكد وهبي أن قرار إشراك اللاعب امام الفريق المصري بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال السلامي، مشددًا على أنه ليس لديه معلومة عن وجود بند يمنع مشاركة اللاعب أمام الزمالك.

واختتم المتحدث الرسمي للرجاء تصريحاته بالتأكيد على أن مدافع الفريق بدر بانون لا يشغل نفسه بالأخبار المتداولة عن انضمامه للأهلي المصري، واللاعب مثله مثل باقي اللاعبين يصب كل تركيزه في مباراتي الزمالك بدوري الأبطال.

يشار إلى أن الرجاء المغربي سيستضيف نظيره الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يلتقي الفريقان بعدها بأسبوع في مباراة الإياب بمصر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى