الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي”: ريمونتادا الديربي المغربي أمام الوداد سيذكرها التاريخ

صرح سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء البيضاوي، بأن ما فعله فريقه في الديربي المغربي أمام منافسه الوداد، وإدراكه التعادل 4 / 4 في آخر ربع ساعة، سيظل من الأحداث النادرة التي سيذكرها تاريخ كرة القدم.

وقال “وهبي” في تصريحات تليفزيونية، إنها مباراة للتاريخ وستظل محفوظة باسم نادينا، مؤكدا إدارة النادي كان لديها بعد نظر عندما قررت تعيين جمال السلامي بدلا من الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف: “شهدنا ريمونتادا تاريخية بل خيالية، وهذه الليلة العظيمة لن تُنسى وستظل مرافقة لنا لفترة طويلة، ونحن مقدرون لدور الجمهور، كما ينبغي الإشادة بدور رئيس النادي جواد الزيات”.

وشدد وهبي على أن الرجاء يتطلع لموسم تاريخي ولمزيد من النجاحات والبطولات. أسرة الرجاء متلاحمة وتتوحد خلف هدف واحد هو أن يستعيد الفريق ريادته ومكانته محليا وقاريا.

وكان الرجاء، الذي يضم بين صفوفه مدافع منتخبنا الوطني سند الورفلي، قد خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة العربية “كأس محمد السادس”، بعد مباراة ماراثونية تعادل فيها مع مواطنه الوداد بنتيجة 4 / 4، حيث كان الرجاء متاخرا بنتيجة 1 / 4 حتى قبل نهاية المباراة بربع ساعة ونجح في العودة وتحقيق تعادل مثير وقاتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى