الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يؤجل حسم مبارياته الودية

قرر جمال السلامي، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، تأجيل حسم المباريات الودية، التي سيخوضها فريقه، استعدادًا لاستئناف الدوري المغربي، يوم 25 من يوليو الجاري.

وأوضح تقرير مغربي، أن جمال السلامي، يركز حاليا على التدريبات، بعد دخول سند الورفلي ورفاقه، المرحلة الثانية من الاستعداد لاستئناف المسابقة المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه أغلب الأندية بتحديد، برنامج مبارياتها الودية.

وأشار التقرير، إلى أن الفريق المغربي، الذي يخوض حاليًا، معسكرًا مغلقًا بالدار البيضاء، قد يجري أولى مواجهاته الودية، إما نهاية هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل.

يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، قد استأنف تدريباته أول أمس الاثنين، استعدادًا لعودة الدوري المغربي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة، إذ سينتظم اللاعبون في التدريبات التأهيلية لمدة 6 أسابيع تحت إشراف الطاقم الطبي بالنادي، على أن يعودوا بعدها للتدريبات الجماعية.

وينتظر سند الورفلي ورفاقه، مواجهات قوية عقب استكمال النشاط الرياضي، إذ سيلتقي مع الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما سيلعب مع الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي، لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى