الرياضة الليبية

الرجاء “الورفلي” يجري اختبارات “كورونا” للاعبي الفريق

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يضم بين صفوفه نجم منتخبنا الوطني سند الورفلي، عن إجراء اختبارات للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، شملت جميع لاعبي الفريق، والطاقم الفني والإداري والطبي، فضلا عن موظفي النادي.

وأوضح النادي المغربي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذا الإجراء يأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، بشأن إجراء الاختبارات على نطاق واسع، من أجل محاربة جائحة “كوفيد – 19”.

يشار إلى أن بطولة الدوري المغربي توقفت في شهر مارس الماضي، بقرار من الاتحاد المغربي لكرة القدم كإجراء احترازي، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويُعد الرجاء، صاحب أكبر عدد من المؤجلات بالدوري، بمجموع 4 مباريات، ومواجهة لم يُفصل فيها بعد أمام الدفاع الجديدي، وإفريقيا ينتظر الفريق المغربي مواجهة الزمالك في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستقرت لجنة المسابقات في “الكاف”، على إقامة مباراة الرجاء والزمالك يوم 4 سبتمبر المقبل، في حين ستقام مباراة الوداد والأهلي المصري يوم 5 سبتمبر، على أن تقام مباريات الإياب بين الفرق الأربعة يوم 11 سبتمبر بالنسبة للوداد والأهلي و12 سبتمبر بالنسبة للزمالك والرجاء.

ويتصدر فريق الوداد المغربي، جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 36 نقطة، في حين يأتي الفتح الرباطي في المركز الثاني من جدول الترتيب بمباراتين أكثر من الوداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى