الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يحتج رسميًا على تأجيل مواجهته مع اتحاد طنجة بالدوري المغربي

احتج نادي الرجاء المغربي لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم، بسبب تأجيل لقاء الفريق البيضاوي مع اتحاد طنجة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري المحلي.

وقال الرجاء، في بيان رسمي، اليوم السبت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعث نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقب قرارها المتعلق بتأجيل لقاء ناديي الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الوطنية”.

 

وأعرب الرجاء عن استغرابه الشديد لتأجيل هذا اللقاء بسبب عدم احترام مقتضيات قانون المسابقات الذي “يلزم العصبة بعدم تأجيل لقاء مبرمج بدون سبب وجيه ومعقول”، إلى جانب عدم تطبيق مبدأ “الحصول على الموافقة الكتابية القبلية” للرجاء قبل تأجيل هذا اللقاء، وهو نفس المبدأ الذي واجهه به الاتحاد المغربي النادي بخصوص مطالبه بتغيير تواريخ لقاءات المواجهات السابقة مع أندية الفتح والدفاع الحسني الجديدي وأتليتيك خميس الزمامرة.

 

وطالب الرجاء الذي يضم محترفنا سند الورفلي،  في بيانه، الاتحاد المغربي بتبني تدابير منطقية وعملية تطبق على جميع الأندية في إطار يحترم الوضعية الاستثنائية الحالية.
 

يشار إلى أن الاتحاد المغربي قد أجل مواجهتين للرجاء أمام الوداد بسبب رصد حالات إصابة بكورونا في صفوف الأخير، إلى جانب مواجهة اتحاد طنجة، بعدما تقدم الأخير بطلب لإرجاء المواجهة لعودة الفريق حديثاً إلى التدريب، بعد التخلص من فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى