الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يخصم 30% من مستحقات اللاعبين.. والزيات يتقدم باستقالته

يدرس مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي تخفيض مستحقات اللاعبين بنسبة 30 % وذلك على خلفية الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الأخيرة إثر تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وبحسب تقارير صحفية مغربية، فقد تسبب هذا القرار في غضب كبير لدى لاعبي الرجاء خاصة العناصر الأساسية في تشكيل الفريق وذلك في ظل تتويج الفريق مؤخرًا ببطولة الدوري المغربي بعد غياب البطولة عن خزائن الفريق لفترة طويلة.

وكان الرجاء قد توج بلقب الدوري المغربي، كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل خروجه على يد الزمالك المصري، بالهزيمة 1 / 4  في مجموع المباراتين.

يأتي ذلك بخلاف تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة العربية للأندية، حيث ينتظر الفريق مباراة إياب نصف النهائي أمام الإسماعيلي المصري، وكان الرجاء قد خسر ذهابا خارج أرضه (1-0).

في السياق نفسه، قرر جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء تقديم استقالته من منصبه، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده، اليوم الأحد، مع أعضاء مجلس إدارة النادي.

يشار إلى أن لاعبنا الدولي سند الورفلي ينشط في صفوف الرجاء المغربي، ويعتبر اللاعب أحد العناصر الأساسية في فريق النسور الخضر  حيث يعول عليه جمال السلامي المدير الفني للفريق في مختلف المنافسات على المستوى المحلي أو المستوي القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى