الرياضة العربية

الرجاء “الورفلي” يستهل ودياته بمواجهة “وداد تمارة” استعدادًا لاستئناف الدوري المغربي

يواجه فريق الرجاء المغربي، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي “سند الورفلي”، نظيره فريق “وداد تمارة” يوم الجمعة المقبل، في أول مباراة ودية يخوضها الفريق بعد فترة توقف طويلة دامت لأكثر من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسيواجه الورفلي ورفاقه، وداد تمارة المنتمي لدوري الدرجة الثانية على ملعب الوازيس التابع للفريق البيضاوي. ويسعى جمال السلامي، المدير الفني للرجاء، لخوض 3 وديات على الأقل قبل استئناف منافسات الدوري المغربي.

ومن المقرر أن يستهل الرجاء مؤجلاته في بطولة الدوري المغربي يوم 24 يوليو الجاري، بمواجهة نهضة الزمامرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن فريق الرجاء، استأنف تدريباته خلال الفترة الماضية استعدادًا لعودة الدوري، حيث انتظم اللاعبون في التدريبات التأهيلية تحت إشراف الطاقم الطبي بالنادي، ثم دخلوا في تدريبات جماعية تنوعت بين الجانب البدني والتكتيكي بالكرة تميهدا لخوض مباريات ودية استعدادا للدخول في المعترك الرسمي.

يشار إلى أن الرجاء ينتظره مواجهات قوية عقب استئناف النشاط الرياضي،يبدأها بالدوري المغربي ثم يواجه الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يصطدم بالنادي الإسماعيلي المصري في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى