الرياضة العربية

“الرجاء” يحقق العلامة الكاملة بفوز ثمين على “بيراميدز” بالكونفدرالية

حقق فريق الرجاء المغربي فوزًا مثيرًا أمام ضيفه بيراميدز المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

تقدم فريق الرجاء بالهدف الأول، بعد خطأ فادح من شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عندما حاول التصدي لكرة عبد الإله مدكور الذي تلقى كرة عرضية وسددها قوية، إلا أن إكرامي حولها إلى مرماه، ليعلن الحكم تقدم الرجاء بالهدف الأول في الدقيقة الـ15.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين سجلهما عبد الإله مدكور بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر، عن طريق محسن متولي، وسجل الثاني بن مالنجو، بعد تمريرة من محسن متولي من خارج منطقة الجزاء بعد ارتباك دفاعي في صفوف بيراميدز.

وسجل الهدف الثاني للرجاء لاعبه مالانجو في الدقيقة الـ21 من عمر اللقاء.

كما ألغى حكم المباراة هدفًا ثالثًا صحيحًا للرجاء، سجله مالانجو بالدقيقة 93 بعد تسديدة قوية برأسه مستغلًا عرضية من زميله السعداوي، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود تسلل.

بهذه النتيجة حقق فريق الرجاء البيضاوي العلامة الكاملة بالفوز في الثلاث جولات التي خاضها حتى الآن، ليُغرد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز “الوصيف”، يليه نكانا بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا نامونجو بالمركز الأخير دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى