الرياضة الليبية

الرجاء يرفض الاستسلام في صفقة “الورفلي” ويقدم عرضا جديدا للأهلي طرابلس

كشفت مصادر داخل إدارة نادي الرجاء المغربي، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي على سبيل الإعارة، أن الإدارة رفضت الاستسلام في صفقة تجديد إعارة اللاعب أو ضمه بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي.

وتعاني المفاوضات بين نادي الرجاء من جانب وإدارة الأهلي طرابلس واللاعب الدولي ووكيل من جهة أخرى بعض التعثر في ظل الخلال حول تجديد الإعارة أو البيع بشكل نهائي لفريق الرجاء أوالعودة إلى الأهلي الذي يمتلك عقد الورفلي.

وقالت المصادر إن إدارة الرجاء تقدمت في وقت سابق بعرضين إلى إدارة النادي الأهلي طرابلس في محاولة لشراء عقد الورفلي بشكل نهائي ولكن إدارة الأهلي رفضت تلك العروض ولم تستسلم إدارة النادي المغربي لتقوم بتقديم عرض ثالث إلى إدارة الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر أن إدارة الرجاء تسعى بكل جهدها إلى الإبقاء على صخرة دفاع المنتخب الليبي والأهلي طرابلس بناء على طلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للرجاء والذي طالب بشكل رسمي بالإبقاء على الورفلي في الموسم المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الفريق الأخضر وضعت إسم المدافع سفيان بوفتيني، لاعب حسنية أغادير، كبديل محتمل في حال فشل المفاوضات مع الأهلي طرابلس لضم سند الورفلي.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية مغربية، كشفت في وقت سابق أن سند الورفلي يرحب بالبقاء بصفوف الرجاء البيضاوي، لكن بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى