الرياضة العربية

الرجاء يصدر بيانا رسميا بشأن أزمة مباراته مع هلال القدس

أصدرت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، بشأن مباراة الفريق أمام هلال القدس الفلسطيني، في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

ويحل الرجاء المغربي ضيفاً على هلال القدس، بعد غد الخميس، على ملعب فيصل الحسيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.

وأوضح الرجاء، تعثر دخول 4 لاعبين أساسيين إلى الأراضي الفلسطينية بسبب عدم استخراج التصاريح الخاصة بهم، علما بأن الفريق سيدخل الأراضي الفلسطينية عبر معبر رابط من الأردن.

وجاء بيان الرجاء كالتالي: “ينهي نادي الرجاء الرياضي إلى علم الجمهور الكريم أنه بعد رحلة ربطت مدينة الدار البيضاء بمدينة عمان الأردنية، وصلت بحمد الله البعثة الرسمية للفريق على الساعة 6 صباحا لمدينة عمان مكونة من رئيس البعثة و اللاعبين والأطقم الإدارية والتقنية والطبية”.

وأضاف: “بالنظر لعدم استصدار رخص وتصاريح دخول الأراضي الفلسطينية لأربعة لاعبين أساسيين للفريق الأول، فقد بادر المكتب المديري إلى مراسلة نادي هلال القدس والاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص هذه الوضعية، وقرر بعد التشاور مع الطاقم التقني المكوث بمدينة عمان حتى إيجاد حل لهذه المشاكل الإدارية”.

وتقرر أيضا عقد تدريب الفريق بمدينة عمان للتحضير لمباراة الفريق المزمع إجراؤها يوم الخميس 3 أكتوبر 2019 على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

وتجدر الإشارة إلى أن عدم استصدار تصاريح الدخول لأعضاء المكتب المديري، قد فرضت إلغاء تنقلهم إلى مدينة القدس لحضور مقابلة الإياب ومؤازرة الفريق”.

يشار إلى أن الرجاء قد فاز على هلال القدس، 1-0، في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى