الرياضة العربية

“الرجاء” يعقد اجتماعًا طارئًا لبحث خليفةٍ “لسعد الشابي” لتدريب الفريق

قررت إدارة نادي الرجاء المغربي إقالة لسعد الشابي المدير الفني للفريق؛ بسبب المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة المنتخب المغربية أن إدارة النادي ستعقد اجتماعًا طارئًا اليوم؛ لبحث المصير النهائي لسعد الشابي بعد نتائج الفريق الأخيرة.

وكان التعادل الإيجابي 1-1 قد حسم مباراة الوداد أمام الرجاء بمباراة الديربي، التي جرت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المغربي للموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن كارلوس جاريدو مدرب الرجاء السابق وصل لمدينة الدار البيضاء، ولم تتضح الأمور حتى الآن بشأن إذا كان الرجاء سيتعاقد معه أم لا.

من جانبه قال موقع “le360 سبور” المغربي إن التصريحات التي أدلى بها الشابي عقب لقاء الوداد، أغضبت مجلس الإدارة، مشيرة إلى أن قرار إقالة المدرب التونسي تم حسمه بشكل نهائي، وأن الاجتماع الذي دعا إليه رئيس النادي سيكون مُخصصاً لدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لخلافة الشابي.

وكان الشابي قد وقّع عقد تدريب الرجاء قبل أقل من سنة، بشرط تحقيق الأهداف المتفق عليها وأهمها الظفر بلقبي كأس الكاف وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الشابي قد عوّض السلامي في تدريب الرجاء بعد هزيمة الأخير في الديربي أمام الوداد الرياضي، في ذهاب البطولة الاحترافية نسخة الموسم الماضي، قادماً من الاتحاد المنستيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى