الرياضة العربية

الرجاء يكشف حقيقة الخلاف مع “الورفلي”.. ويحدد موقفه من مباراة الكلاسيكو

أكدت مصادر مقربة أن المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، بات بإمكانه الاعتماد على محترفنا الدولي، سند الورفلي، انطلاقا من مباراة نجم الساحل التونسي.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مباراة الفريق أمام الجيش الملكي الغربي في مباراة الكلاسيكو بالدوري المغربي للمحترفين، حيث فضّل جاريدو مدرب الفريق إراحة اللاعب نظرا لقوة المباراة أمام بطل تونس ورغبة من المدرب الإسباني في المحافظة عليه بسبب قوة لقاء الجيش الملكي.

وكان “الورفلي” قد تعرض لتمزق عضلي فرض عليه الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن يعود لتدريبات الفريق الأسبوع الماضي، حيث خاضها بشكل انفرادي قبل التحاقه بالمجموعة.

وفي سايق متصل، نفى جمال فتحي، المدير الرياضي لنادي الرجاء، ما تردد بشأن وجود خلاف بين النادي، وسند الورفلي.

وشدد “فتحي” على أن كل ما يتم الترويج له غير صحيح بالمرة، وغياب اللاعب سببه الإصابة التي تعرض لها، وألزمته فترة طويلة للعلاج، وسيكون جاهزا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، السبت المقبل.
وأوضح المدير الرياضي للرجاء أن النادي سيفتح ملف اللاعب الورفلي قريبا، من أجل ضمه نهائيا، إذ يلعب له بمبدأ الإعارة لموسم واحد فقط.
وكان سند الورفلي قد أصيب قبل نحو شهر من الآن في مباراة للرجاء بكأس الكونفدرالية، وخضع بعدها لمراقبة دقيقة من قبل طبيب النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى