الرياضة العربية

الرجاء يُضيق الخناق على الوداد بعد الفوز أمامه بديربي الدوري المغربي

حقق فريق الرجاء فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الوداد بهدفين دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب “مركب محمد الخامس”، ضمن مباريات الجولة الـ25 ببطولة الدوري المغربي للموسم الحالي 2021-2022.

تقدم الرجاء بالهدف عن طريق اللاعب محسن متولي بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، للشوط الأول من ركلة جزاء احتُسبت لصالح فريقه.

وأضاف محسن متولي الهدف الثاني للرجاء أيضًا، وعن طريق ركلة جزاء ثانية، ليقتنص الرجاء فوزًا ثمينًا أمام الوداد بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة يواصل الوداد صدارة ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4.

فيما عزز الرجاء تواجده بالمركز الثاني بترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 لقاءات.

وبدأ الرجاء المباراة بتشكيل مكون من: الزنيتي – حركاس – الهدهودي – جبيرة – مدكور – العرجون – نغوما – زريدة – مكعازي – متولي – أحداد.

بينما جاء التشكيل الرسمي للوداد كالتالي: التكناوتي – داري – كومارا – العملود – عطية الله – جبران – الداودي – الحسوني – المترجي – الجعدي – مبينزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى