الرياضة العربية

الرفاع “صولة والطاهر” يصطدم بالمحرق في ديربي الدوري البحريني.. غدًا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع نظيره المحرق، غدًا الثلاثاء، في ديربي الدوري البحريني على استاد مدينة خليفة الرياضية حيث المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى بالبطولة.

ويسعى فريق الرفاع خلال مواجهة الغد لتأكيد جدارته وحصد الثلاث نقاط من أجل الدخول بقوة في المنافسة على لقب الدوري، حيث إنه في حالة الفوز سيرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة ليدخل بقوة في المنافسة على صدارة البطولة.

على الجانب الأخر، يطمح فريق المحرق للخروج من مباراة الغد بالثلاث نقاط لاعتلاء صدارة المسابقة بالتساوي مع فريق الحد الذي يتصدر جدول مسابقة البطولة برصيد 28 نقطة.

وحقق فريق الرفاع الفوز في آخر مباراة له ببطولة الدوري أمام فريق الحالة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين حقق فريق المحرق الفوز في آخر مبارياته بالبطولة أمام نظيره الشباب بهدف نظيف.

ويضم فريق الرفاع بين صفوفه الليبيين الدوليين محمد صوله وصالح الطاهر لاعبا الفريق واللذين يقدمان مستويات جيدة ورائعة مع الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

وكان محمد صوله قد نجح في تسجيل هدفين لفريقه في آخر مباراة بالدوري أمام الحالة، ليواصل اللاعب عروضه المميزة مع الفريق ببطولة الدوري، فيما جلس الطاهر احتياطيًا بحسب الرؤية الفنية للمدرب علي عاشور المدير الفني لفريق الرفاع.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى