الرياضة الليبية

الرماية تنظم ورشة عمل للمشاركين ببطولة الوحدة

أعلن الاتحاد الليبي للرماية، اليوم الإثنين، عن تنظيم ورشة عمل بعنوان ((لجنة الرياضيين.. من حقك.. توصل.. صوتك))، تزامناً مع تنظيم بطولة الوحدة للرماية.

 

وأوضحت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للرماية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ورشة العمل ستقام يوم السبت الموافق 7 نوفمبر المقبل، بميدان الرماية بغابة الكشاف بمدينة الزنتان.

 

ومن المقرر، أن يحاضر خلال ورشة العمل د. عبدالكريم سالم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للرماية، علما أن أهداف ورشة العمل تستهدف جميع الرماة المشاركين في بطولة الوحدة للرماية، و تشمل الآتى : التعريف بلجنة الرياضيين، ومهام و اختصاصات اللجنة، وعضوية اللجنة، وآلية الانتخاب.

 

يذكر أن منافسات بطولة الوحدة للرماية بالخرطوش، ستنطلق يوم 7 نوفمبر المقبل، والتي يشرف عليها الاتحاد الليبي للرماية. ووضع النادي عدة شروط للمشاركة في البطولة، منها؛ أن يكون الرياضي يتبع نادي يمارس رياضة الرماية، وأن يتم إرسال قائمة بأسماء الرياضيين من قبل إدارة النادي ويحق للنادي اللعب بعدد 5 رياضيين، وكشف النادي أن آخر موعد لتلقي طلبات التسجيل الخاصة بالبطولة يوم 31 أكتوبر الجاري.

وستشهد بطولة الوحدة للرماية، لحظات تاريخية، بعدما نجح الاتحاد الليبي للعبة في توفير 15 ماكينة رمي أطباق بالميدان، وذلك للمرة الأولى في أي بطولة تنظم في ليبيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى