أهم الأخبارالرياضة العربية

الرمثا يُتوّج بلقب الدوري الأردني للمرة الثالثة في تاريخه

سطر فريق الرمثا إنجازًا جديدًا بعدما تمكّن من تحقيق لقب بطولة الدوري الأردني، للمرة الثالثة في تاريخه، وبعد غياب طويل عن اللقب.

آخر مرة توّج بها فريق الرمث بلقب الدوري الأردني؛ كانت موسم 82 أي أنه لم يُتوّج باللقب المحلي منذ قرابة الـ40 عامًا.

وتمكن الفريق الأردني، هذا الموسم، من التفوق على نفسه، والتماسك؛ حتى تمكن من استعادة اللقب المهم في هذا الموسم ليُتوّج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وجاء فوز الرمثا بلقب الدوري على حساب نظيره الوحدات وصيف النسخة الحالية وبطل الموسم الماضي، ليس بفارق النقاط، ولكنه جاء بفضل المواجهات المباشرة.

تمكن الفريقان من حصد 47 نقطة هذا الموسم، وكان فارق الأهداف يصب في مصلحة فريق الوحدات، حيث إن فارق الأهداف لديه 30 مقابل 22 لفريق الرمثا.

ولكن المواجهات المباشرة كتبت لفريق الرمثا التتويج بالبطولة، حيث تمكن من الفوز عليه ذهابًا وإيابًا، ففي مباراة الذهاب فاز بهدفين مقابل هدف، وانتهت مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكاد الرمثا أن يخسر لقب الدوري في الجولة الأخيرة أمام الجزيرة، حيث كان مطالب منه الفوز أو التعادل، وتمكن من الخروج في النهاية بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، بينما حقق فريق الوحدات فوزًا كاسحًا على شباب العقبة بخماسية نظيفة.

وبعد تتويج الرمثا بلقب الدوري، خرجت أعداد من الجماهير العاشقة والمحبة للنادي كي تحتفل في شوارع الأردن بتتويج فريقها بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخه، وبعد غياب طويل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى