الرياضة الليبية

الرئيس المكلف للجنة الأولمبية يحضر فعاليات بطولة ليبيا للملاكمة

شارك رئيس اللجنة الأولمبية الليبية المُكلَّف علي صابر امس الجمعة في فعاليات اليوم الختامي لبطولة ليبيا الثانية للملاكمة، التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد العام الليبي للملاكمة وجرت منافساتها بالقاعة الكبرى للألعاب الرياضية ، بالمدينة الرياضية ، بطرابلس.
البطولة شاركت فيها عدد من الأندية الممارسة لرياضة الفن النبيل (الملاكمة) من مختلف مدن ليبيا الحبيبة : طرابلس ومصراتة وبنغازي وطبرق.
قدم عدد من الرياضيين المتنافسين مستوى عالٍ جداً من الأداء الفني الكبير ، وهو ما يبشر بمستقبل زاهر لرياضة الملاكمة في ليبيا، ويؤكد أنها تسير بخطوات كبيرة نحو التألق والتميز على كافة المستويات الإقليمية والقارية والدولية.
حظيت هذه البطولة بمتابعة شعبية كبيرة من قبل ممارسي ومحبي وعشاق رياضة الملاكمة ، حيث تفاعل الجمهور مع النزالات القوية للملاكمين الذين أظهروا بأسهم وأدائهم المهاري العالي وإصرارهم على الفوز والانتصار لتحقيق التراتيب المتقدمة وإحراز القلادات الملونة.
في البداية توجه أعضاء المكتب للاتحاد العام الليبي للملاكمة واللجنة المنظمة للبطولة واللجان العاملة والحكام ، بالشكر والتقدير والعرفان للدكتور “جمال بلقاسم الزروق” رئيس اللجنة الأولمبية الليبية ، لدوره الريادي وتفانيه في خدمة الرياضة الليبية وخدمة كل الممارسين للرياضة بمختلف شرائحهم ، وتمنوا له الصحة والعافية والنجاح في كل خطواته التي يقوم بها صحبة زملائه باللجنة الأولمبية.
ساهم رئيس اللجنة الأولمبية الليبية المُكلَّف في تتويج عدد من الرياضيين الفائزين والحاصلين على القلادات الذهبية والفضية والبرونزية.
أثنى الجميع على اهتمام اللجنة الأولمبية الليبية بكل الرياضات في ليبيا ، وعلى الأخص رياضة الملاكمة ، وأشادوا بدور اللجنة الأولمبية الواضح والجلي في تحفيز الرياضيين بصفة عامة ، والأبطال والمتميزين بصفة خاصة ، وصولاً بهم إلى اعتلاء منصات التتويج العالمية ، والتمثيل المشرِّف في دورات الألعاب بمختلف أنواعها ، أهمها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.
زر الذهاب إلى الأعلى