الرياضة العربية

الزمالك في مواجهة الترجي بنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد..فهل يتوج الشوشان بثالث ألقابه؟

يقام اليوم الأحد وتحديدًا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا،الدور النهائي لبطولة أفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد بين الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري، بقاعة الحمامات في إعادة لنهائي البطولة العربية التي فاز بها شيخ الأندية التونسية الأسبوع الماضي.
تأهل  الزمالك المصري لى الدور النهائي بعد فوزه على مواطنه الأهلي في نصف نهائي البطولة الأفريقية للأندية البطلة، بنتيجة استقرت على 26-25، فيما صعد أصدقاء الليبي رجب الشوشان إلى نفس الدور بعد التغلب على النادي الأفريقي 30-22.
كانت لجنة المسابقات صلب الاتحاد الأفريقي لكرة اليد،  قد قررت معاقبة الظهير الأيسر للزمالك المصري اللاعب حسن القداح بمباراتين، بسبب التهجم على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام النادي الأهلي  المصري في الدور نصف النهائي.
 سيغيب اللاعب مبدئياً عن مواجهة الترجي  في الدور النهائي الذي سيدور يوم غد  الأحد بقاعة الحمامات، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة الاستئناف الذي تقدمت به إدارة الزمالك.
جدير بالذكر أن اللاعب الليبي رجب الشوشان توج مع شيخ الأندية التونسية الترجي الرياضي بلقب البطولة العربية للأندية، على حساب الزمالك، كما أحرز لقب السوبر التونسي أمام الأفريقي فهل يحقق اليوم ثالث ألقابه؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى