الرياضة العربية

الزمالك يفاوض مدافع مصري يلعب في الدوري الجورجي 

بات مركز الظهير الأيسر في مصر صداعا في رأس الأندية المصرية، والجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري منذ تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر، مهمة تدريب الفراعنة، بسبب قلة المواهب المصرية في هذا المركز.

ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب على محمد عبدالشافي، لاعب أهلي جدة السعودي،  بسبب عدم وجود البديل الكفء في البطولة المحلية.

ونظرًا لعدم وجود المدافع صاحب القدم اليسرى الذي يجيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي في البطولة المحلية، اضطر النادي الأهلي للجوء للخارج من أجل سد الثغرة التي يعاني منها بالتعاقد مع الظهير التونسي علي معلول.

وخلال السنوات القليلة الماضية قام الزمالك بالتعاقد مع عدد كبير من الأسماء لتعويض رحيل عبدالشافي، لكنه لم يجد من يسد الفراغ الذي تركه اللاعب، وعلمت «ريميسا» من مصدر مقرب أن الزمالك اتجه إلى للخارج من أجل توفير احتياجاته.

وأوضح المصدر أن الزمالك يسعى للتعاقد مع محمد شبل، ظهير أيسر فريق أف سي مارك ستار الناشط في الدوري الجورجي الممتاز، وهو من أصول مصرية.
وسبق للاعب صاحب الـ26 عامًا، أن لعب ضمن صفوف فريق المقاولون العرب، الذي نشأ به محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي.

وأكد المصدر أن اللاعب لا يفكر في العودة للدوري المصري في الوقت الحالي، وأنه يمتلك عرضًا للانتقال إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة أهلي دبي، وأنه يفضل الانتقال للخليج على العودة للدوري المصري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى