الرياضة العربية

الزمالك يكشف سبب حضور “شيكابالا” قمة السلة مع الأهلي

اتهم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك المصري، المستشار هشام إبراهيم، إدارة النادي الأهلي المصري، على خلفية الأزمة التي شهدتها مباراة الفريقين في دوري كرة السلة والتي ألغيت.

وقرر الاتحاد المصري لكرة السلة، في بيان رسمي، اعتبار الزمالك خاسرًا أمام الأهلي وتغريمه 30 ألف جنيه، ونقل لقاء خارج أرضه، بعد إدانة “القلعة البيضاء” فيما يتعلق بمخالفة اللوائح، بحضور جماهير في اللقاء.

وقال نائب رئيس الزمالك إنه استقبل مع المستشار عماد عبد العزيز رئيس الزمالك وفد النادي الأهلي، بشكل جيد، ولكن لاحظ وجود أشخاص غير رسميين، بعيدا عن مجلس إدارة الأهلي، ورغم ذلك فقد كانت المعاملة للجميع أكثر من رائعة.

وأضاف: الأمر الذي باغتنا وأثار استياءنا أن مسؤولي الأهلي كانوا يتعمدون خلق مشكلة في لقاء القمة وأصروا إصرارًا غير مفهوم على ضرورة خروج “شيكابالا”، قائد فريق كرة القدم، الذي تواجد من أجل تشجيع فريق السلة.

وأردف: حتى الآن، لا نفهم سرّ كل هذا الغضب والاعتراض على “شيكابالا”، ونحن نتعهد لجماهيرنا أننا لا يمكن أن نقبل بأي إساءة لأي من لاعبينا أو رموزنا.

وأكد نائب رئيس الزمالك، أن الأهلي كان يستطيع تجاوز الأمر، وعدم خلق أزمة غير منطقية، ولكن المؤسف كذلك أن مراقب المباراة كان منحازًا وأصرّ على إفساد هذه القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى