الرياضة العربية

السعودية تهزم فيتنام وعمان تتعادل مع تايلاند في كأس آسيا

اختتمت اليوم مباريات الجولة الثانية من كأس آسيا بإقامة مباريات المجموعة السادسة، ففي اللقاء الأول تعادل منتخب سلطنة عمان مع منتخب تايلاند بدون أهداف في مباراة شهدت سيطرة عمانية دون فعالية، تعادل عقد من مهمة المنتخب العماني الذي بات بحاجة للفوز على منتخب قيرغيزستان بنتيجة كبيرة وانتظار تعثر تايلاند أمام السعودية أو نتائج أفضل الثوالث.
في حين عزز المنتخب التلايلاندي من حظوظه في التأهل بعدما وصل إلى نقطته الرابعة.
وفي المباراة الثانية عزز المنتخب السعودي المرشح الأول لصدارة المجموعة صدارته بعدما حقق فوزاً متوقعاً على قيرغيزستان بنتيجة 2-0.
المباراة شهدت طرداً مباشر للاعب قيرغزستان أكماتوف في الدقيقة التاسعة الأمر الذي سهل من مهمة الأخضر السعودي الذي افتتح النتيجة في الدقيقة 35 عبر محمد كنو وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وواصل المنتخب ضغطه في الشوط الثاني بغية تعزيز النتيجة وحسم اللقاء وفي الدقيقة 52 تعرض لاعب قيرغيزستان كاي ميرك لطرد مباشر ليكمل منتخبه المباراة بتسعة لاعبين، تفنن لاعبو المنتخب السعودي بإهدار الفرص السهلة وفي الدقيقة 84 أحرز فيصل الغامدي الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز سعودي رفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، وسيواجه المنتخب السعودي منتخب تايلاند وهو بحاجة لنقطة واحدة ليضمن الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى