الرياضة الليبية

السعيطي لـ”ريميسا”: الأهلي بنغازي جاهز لعودة النشاط الرياضي بالبلاد من جديد

أعرب خالد السعيطي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، عن سعادته بإقامة حفلة المعايدة الذي حرص شباب وجماهير الأهلي على إقامته، على الرغم من الإجراءات الوقائية التي تتخذها السلطات الليبية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال السعيطي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” :”كل عام والشعب الليبي والجماهير الرياضية وأسرة النادي الأهلي بنغازي بكل خير وصحة وسلامة، وإن شاء الله عيد مبارك على كل الشعب الليبي والأمة الإسلامية”  .

وأضاف: “أحيي شباب النادي الأهلي والمركز الإعلامي ورابطة المشجعين على هذه البادرة الطيبة المتمثلة في معايدة الجمهور الأهلاوي وكذلك أشكر الحضور المكثف والرائع لكل المكونات الحمراء، فقد كانت فرصة طيبة للالتقاء بالشباب”.

وتابع: “في هذه اللحظات ندعو الله أن يمن علينا بالأمن والأمان وتعود الرياضة لسابق عهدها فالشباب المكون الرئيسي للشعب الليبي ينتظر اللحظات التي يعلن فيها عن عودة النشاط وانطلاق الحياة الرياضية من جديد”

وأكمل: “نحن كمجلس إدارة النادي الأهلي نعلن جاهزيتنا واستعدادنا للانطلاق والعودة للنشاط من جديد فهناك هدف بعيد عن الفوز والخسارة يقع على عاتقنا وهو بناء الإنسان الجيد واستيعاب شريحة الشباب”.

وكان جماهير الأهلي بنغازي قد أقامة حفل المعايدة وظهرت الاحتفالية بشكل مميز لفت انتباه الجميع حيث تجمع عشاق المشوار الطويل أمام أحد معالم مدينة بنغازي منارة سيدي خريبيش، وقاموا بأخذ صورة تذكارية لجماهير ولاعبي وإدارة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى