الرياضة الليبية

السعيطي يكشف عن أزمة كبيرة تنتظر الأهلي بنغازي

كشف خالد السعيطي، رئيس نادي الأهلي بنغازي عن أزمة كبيرة، تنتظر ناديه الذى يستعد لمواجهة صن داونز الجنوب إريقي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح السعيطي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه فوجئ بالإعلان عن انعقاد جلسة جمعية عمومية للنادي يوم 22 ديسمبر الجاري، في نفس موعد المباراة في جنوب افريقيا.

وقال “السعيطي” في منشوره: “الإخوة جمهور الأهلي الوفي .. تفاجئنا بالإعلان عن انعقاد جلسة جمعية عمومية للنادي يوم 22/12 في نفس موعد مباراتنا في جنوب إفريقيا … وفى الوقت الذي توقعنا فيه الدعم والمساندة من رئاسة الجمعية للجهود التي تبذل صحبة الخيرين من أبناء النادي لتوفير الدعم المالي لفرق النادي وضمان تهيئة أحسن الضروف للفريق الأول لمبارياته القادمة من (اقامة وتنقل وتغذية وعلاج ومرتبات مدربين ولاعبين أجانب ومصايف تأشيرات وإيجار ملاعب ومواصلات ومكافآت حكام واشتراكات)؛ وكل ذلك بالعملة الصعبة”.

وتابع: “رغم ما أعلنا عنه في أكثر من مناسبة بأننا مستمرين في عملنا ولن نتهرب من مسئولياتنا رغم صعوبة المهمة والتآمر علينا من الداخل والخارج وفى ظل انعدام أي دعم من الدولة وتهرب الكثيرين من المسئولين ورجال الأعمال .. بل بالعكس هناك من المحسوبين علي الأهلي وقدموا الدعم لأندية منافسة .. وعلي الرغم من الهجمة الاعلامية والتى وصلت الي حد الاهانة”.

وقال في نهاية رسالته: “على الرغم من قفز الكثيرين من المركب .. إلا أننا لازلنا نقاتل ونواصل الليل بالنهار ونتنقل من مكان إلى آخر ونطرق كل الأبواب لإيجاد حلول وبدون أن نثير ضوضاء أو نشكو أو نلوح باستقالاتنا .. وللعلم حتى اشتراكات العضوية لم نستلم منها درهم واحد رغم مخاطبتنا لهم .. وكذلك تجاهلهم لمرسالاتنا المتكررة .. ولذا وإلى ما سبق ذكره ولما يسببه من خلخلة لاستقرار النادي ولعدم قانونية الاجراء احمل المسئولية الكاملة لرئيس الجمعية العمومية .. وأخلي مسئوليتي عن أي إخفاقات أو تقصير قد يحدث ومن هذه اللحظة”.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الـ 32 من البطولة بعد  الفوز على فريق نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي  على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب في نواكشوط  بهزيمة الأهلي بنغازي بهدفين مقابل هدف، إلا أنه تأهل بنتيجة المباراتين 3/2 إلى  دور الـ 32 للبطولة القارية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى