الرياضة الليبية

السلتو يفاضل بين 4 عروض عربية.. هل يحسم اللاعب وجهته قبل غلق باب القيد؟

يفاضل المهاجم الدولي أنيس السلتو مهاجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والنادي النجم الساحلي بين عروض عربية قوية وصلته في الآونة الأخيرة، بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب للأهلي طرابلس.

وكشفت تقارير صحفية أن العروض الأخيرة التي وصلت للاعب تتمثل في أندية الزمالك المصري، ونهضة بركان المغربي، والقادسية السعودي، والإفريقي التونسي.

وكشفت التقارير أن الفرصة أمام السلتو الآن الانتقال لأحد الأندية التي ستشارك في بطولات الكاف، ولكن سيكون عليه المشاركة في اللعب محلياً فقط والانتظار لفتح فترة القيد الثانية في شهر يناير المقبل.

وكان السلتو قد دخل في مفاوضات مع أكثر من فريق عربي خلال الآونة الأخيرة وفي مقدمتها الرجاء المغربي والترجي التونسي إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بسبب تعنت إدارة نادي النجم التونسي في مطالبها المادية مما فوت على اللاعب فرصة الانضمام لأحد الأندية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الأفريقي “دوري الأبطال والكونفيدرالية” قبل غلق باب القيد الأفريقي بنهاية يوليو الماضي، بحسب التقارير.

يأتي ذلك على الرغم من أن السلتو تنازل عن مستحقاته العالقة لمدة موسمين لدى النجم الساحلي التونسي مقابل الانضمام لأحد الناديين.

ويتعين على السلتو حسم وجهته المقبلة في أسرع وقت ممكن حتى يتسنى له اللحاق بالقائمة المحلية لأي من الفرق التي تتفاوض معه قبل غلق باب القيد، وأيضاً من أجل الانخراط بشكل جدي في التدريبات قبل بداية الموسم الكروي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى