الرياضة العالمية

السنغال تستعيد بابا جاي قبل مواجهة مالاوي بالبطولة الأفريقية

من المقرر أن يستعيد المنتخب السنغالي المشارك حاليا في بطولة أمم أفريقيا، خدمات لاعبه بابا جاي من جديد، بعدما حصل المنتخب على حكم من محكمة التحكيم الرياضية يسمح للاعبه بالمشاركة في بطولة كأس أممأفريقيا 2021.

وكان الفيفا قد أصدر قرارًا بإيقاف بابا جاي، بسبب خطأ إداري في صفقة انتقاله من واتفورد الإنجليزي إلى مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل انطلاق البطولة.

كان بابا جاي قد ظهر أمام زيمبابوي في المباراة الأولى التي فاز بها السنغال بهدف نظيف، ببطولة كأس أمم أفريقيا، وتم إيقافه قبل ساعات من مواجهة غينيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي الجمعة الماضية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن محكمة التحكيم الرياضية، ألغت قرار الاتحاد الدولي، وتم السماح له بتمثيل منتخب بلاده السنغال في أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون.

ويخوض المنتخب السنغالي اليوم الثلاثاء مياراته الثالثة، بالبطولة الأفريقية بلقاء مالاوي، ويحتل السنغاليون المركز الثاني بمحموعتهم ويطمحون للفوز للتأهل كأول أو ثاني المجموعة الثانية.

وتحتل غينيا والسنغال صدارة المجموعة الثانية بأربع نقاط، وتلعب غينيا مع زيمبابوي التي خسرت أول مباراتين أمام السنغال ومالاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى