الرياضة العالمية

السنغال مهدد بخسارة كوياتي أمام قطر في المونديال

أعلن منتخب السنغال، اليوم الأربعاء، أن لاعب الوسط السنغالي، شيخو كوياتي، من المرجح أن يغيب عن المباراة ضد قطر في مونديال كأس العالم لكرة القدم بسبب إصابة في أوتار الركبة اليمنى.

قال الفريق إن كوياتي كان على الأرجح خارج مباراة السنغال الثانية في المجموعة الأولى يوم الجمعة، مما أجبر البطل الأفريقي على تعديل تشكيلة الفريق مرة أخرى بعد أن خسر بالفعل المهاجم ساديو ماني بسبب الإصابة قبل أيام من انطلاق البطولة.

وخرج كوياتي، لاعب وسط منتخب للسنغال، على محفة في الشوط الثاني من خسارة فريقه الافتتاحية 2-0 أمام هولندا بعد أن صعد بضربة رأس ونزل ممسكًا بفخذه الأيمن.

وأصيب المدافع عبدو ديالو أيضًا وخرج ضد هولندا وقالت السنغال إن ديالو يعاني من تقلصات عضلية لكن من المتوقّع أن يعود للتدريبات يوم الأربعاء.

جاء الفائز بكأس الأمم الأفريقية هذا العام إلى كأس العالم بآمال كبيرة في ترك انطباع، لكنه الآن في مأزق للتأهل لمرحلة خروج المغلوب بعد خسارته أمام هولندا بهدفين متأخرين.

وخسرت الدولة المضيفة قطر 2-0 أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، وهي أيضًا في حاجة ماسّة للفوز في مباراتها الثانية بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى