الرياضة العربية

السنوسي الهادي يصنع هدفًا في تعادل “العربي” و”القادسية” بالدوري الكويتي

حسم التعادل الإيجابي بين فريق العربي الكويتي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، مع القادسية، بنتيجة هدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز.

سجل هدف العربي الأول في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، مهاجم الفريق السوري علاء الدين الدالي، بعد تمريرة من منتصف الملعب، ويُسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء في أعلى المرمى.

فيما أضاف الهدف الثاني للعربي عبد العزيز السليمي في الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من لاعبنا السنوسي الهادي وسددها بشكل رائع السليمي من خارج منطقة الجزاء.

فيما سجل هدفي القادسية عدي الصيفي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، فيما أضاف عيد الرشيدي الهدف الثاني في الدقيقة 58.

شهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي السنوسي الهادي، الذي يواصل تألقه في الملاعب الكويتية، ودخل عدد من الأندية الكبرى في مفاوضات جادة معه من أجل ضمه، خاصة اقتراب انتهاء عقده مع الفريق الكويتي.

بدأ العربي بتشكيل مُكون من: “سليمان عبدالغفور في حراسة المرمى، فريح، حسن حمدان، أحمد إبراهيم، جمعة عبود في خط الدفاع، بندر السلامة، عيسى يعقوبو، حسين اشكاني، السنوسي الهادي في خط الوسط، علاء الدين دالي، وعدي دباغ في خط الهجوم”.

فيما بدأ القادسية بتشكيل مكون من: “خالد الرشيدي في حراسة المرمى، الدوسري، ناصر سالم، خالد إبراهيم، تراشي في خط الدفاع، رضا هاني، سلطان العنزي، الأنصاري، الصيفي في خط الوسط، عيد الرشيدي، بدر المطوع في خط الهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى