أهم الأخبارالرياضة الليبية

السنوسي وصولة يخوضان مع العربي الأربعاء مواجهة الرفاع البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي

أنهى فريق العربى الكويتى المحترف ضمن صفوفه الدوليان الليبيان محمد صولة والسنوسي الهادي استعداداته لخوض منافسات مجموعته الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويستضيف نادي العربي مواجهات المجموعة الثانية التي تضم كلًا من الرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني على أرض ستاد نادي الكويت خلال الفترة من 18 مايو الجارى وحتى 24 من نفس الشهر.

ويلتقي العربي بأولى مواجهاته نظيره الرفاع البحريني غدٍ الأربعاء قبل مواجهة شباب الخليل يوم 21 من الشهر ذاته، ثم يختتم مواجهاته بلقاء نادي ظفار في 24 من الشهر أيضًا.

ويسعى العربي لتعويض خسارته للقب الدوري الكويتي الممتاز باعتباره حامل اللقب ويسعى للتتويج بكأس الاتحاد الآسيوي وهي البطولة التي يعود إليها الفريق منذ 2009 عندما بلغ الدور الربع النهائي.

ويعول العربي كثيرًا على خدمات الثنائي الليبي محمد صولة والسنوسي الهادي حيث إنهما من أهم عناصر الفريق هذا الموسم ويتربع الثنائي على قائمة هدافي الفريق هذا الموسم برصيد 8 أهداف لكل منهما بالإضافة إلى تربع السنوسي على قائمة الأكثر صناعة للأهداف برصيد 9 تمريرات حاسمة بينما قدم صولة 4 تمريرات حاسمة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اختار المحترف الليبي السنوسي الهادي ضمن 5 لاعبين يُمكنهم صنع الفارق في صفوف فرقهم خلال دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى