أهم الأخبارالرياضة الليبية

السويحلي مع انطلاق وعودة الدوري في موعده

أصدر نادي السويحلي بيانًا رسميًا، خلال الدقائق الماضية، بخصوص موعد انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.

وطالب السويحلي، في البيان الذي تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بإقامة مرحلة الإياب في موعدها وفقًا لما حددته لجنة المسابقات.

وبرر النادي موقفه بالصفقات الجديدة التي أبرمها والخسائر التي قد يتعرض لها النادي والكرة الليبية لو تقرر تمديد توقف الدوري.

وقال البيان: نادي السويحلي الرياضي، في طي هذا البيان الرسمي، يطالب الاتحاد الليبي لكرة القدم ولجنة مسابقاته بالتقيد بالموعد المحدد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز في مرحلة الإياب.

وأضاف: لقد تحمل النادي أعباء كبيرة ومصاريف أكبر شملت إبرام عدة صفقات محلية وأجنبية وإجراء معسكر إعدادي بمدينة بنغازي، وهذا لا لشيء إلا لطموحنا ورغبتنا الصادقة بانطلاق إياب المسابقة من جديد، للعب والتنافس والتشبث بحظوظنا.

وأردف: إن أي تغيير أو تأجيل في موعد استئناف الدوري لهو عبث واستمرار للتخبط التي تعيشه الكرة الليبية، وهو ما يبين قصر نظر مسيري اللعبة فمن غير المنطقي أن يبقى الدوري معلقاً هكذا في مشهد ضبابي مؤسف.

وتابع البيان: في الوقت نفسه نؤكد على دعم الأندية كافة، وألا يكون عدم دعمها سببًا لتوقف قطار المسابقة، لأنه سبب سخيف، بل يجب استئناف المسابقة مع دعم الأندية جنبًا إلى جنب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى