الرياضة الليبية

السويحلي يخطف ثلاث نقاط غالية من الأولمبي ويتشارك معه قمة المجموعة الثانية

حقق فريق السويحلي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الأولمبي، في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن ذهاب الأسبوع السادس لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم، لحساب المجموعة الثانية.

وفاز السويحلي على الأولمبي بهدفين دون رد، في أبرز مواجهات الأسبوع السادس، والتي أقيمت على ملعب الزاوية مساء اليوم.

سجل الهدف الأول للسويحلي لاعبه فايز سعيد في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف أنس كاحول الهدف الثاني بالوقت القاتل وتحديدًا الدقيقة 85.

وفقد الأولمبي بذلك ثلاث نقاط مهمة في مشوار منافسته للحفاظ على صدارة الترتيب، فيما نجح السويحلي في تشديد الملاحقة عليه بعد مساواته في عدد النقاط.

ويتصدر فريق الأولمبي فرق المجموعة حاليًا برصيد عشر نقاط، جمعها من ثلاث انتصارات متتالية أمام كلٍ من المحلة والخمس والشط، وتعادلين متتاليين أمام كلٍ من المدينة والأهلي طرابلس وهزيمة اليوم أمام السويحلي.

أما السويحلي فرفع رصيده بذلك من النقاط إلى 10 نقاط أيضًا متساويًا مع الأولمبي، واستهل السويحلي مشواره بتعادل أمام جاره الاتحاد المصراتي في ديربي توباكس، ثم خسارة أمام المحلة وانتصار أول على حساب الخمس، وتفوق ثانٍ على حساب الشط وتعادل في مباراة الجولة الأخيرة بدون أهداف أمام المدينة، وأخيرًا الفوز على الأولمبي.

وكان الموسم الماضي قد شهد آخر المواجهات الرسمية بين الفريقين، حيث تفوّق الأولمبي ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة وهي هدفان لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى