أهم الأخبارالرياضة الليبية

السويحلي يصطدم بالاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس يواجه الأهلي بنغازي لتحديد بطل الدوري للكرة الطائرة

تتوجه أنظار الشارع الرياضي الليبي اليوم لمشاهدة مباريات الجولة الأخيرة من الدور الرباعي للكرة الطائرة الذي سيحدد بطل دوري الموسم الحالي 2021-2022.

ومن المتوقع أن تشهد مباريات اليوم إثارة كبيرة للغاية بين الأندية الأربعة حيث إن هناك فريقين يتصارعان على لقب البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الأولى بين فريقي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي في الجولة الثالثة والأخيرة في تمام الساعة الواحدة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويدخل الأهلي طرابلس المباراة ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بالفوز بثلاثة أشواط دون رد أو ثلاثة أشواط لشوط.

ويخوض الزعيم المباراة متأثرًا بالخسارة التي تلقاها أمس أمام نظيره السويحلي بثلاثة أشواط مقابل شوط مما أفقده صدارة الترتيب.

ولم تعد حسم نتيجة بطولة الدوري بين أيدي لاعبي الأهلي طرابلس حيث أنه سيترقّب نتيجة مباراة السويحلي والاتحاد المصراتي التي ستحدد مصيره من اللقب، أما في حالة خسارته هو أمام الأهلي بنغازي؛ فسيتوج السويحلي باللقب قبل لعب المباراة.

المباراة الثانية؛ ستجمع بين السويحلي والاتحاد المصراتي في تمام الساعة الثالثة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويدخل فريق السويحلي المباراة بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز على الأهلي طرابلس أمس والتربع على صدارة الترتيب.

في الوقت نفسه، تمكن فريق الاتحاد المصراتي أيضًا من تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بنغازي أمس في الجولة الثانية بثلاثة أشواط لشوط.

ويحتاج فريق السويحلي إلى الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث كاملة سواء بثلاثة أشواط لشوط أو ثلاثة أشواط دون ردٍّ للتتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى