الرياضة الليبية

السويحلي يقترب من سداسي التتويج والأهلي طرابلس يفوز على الاتحاد المصراتي في الدوري الليبي الممتاز

السويحلي يقترب من سداسي التتويج والأهلي طرابلس يفوز على الاتحاد المصراتي في الدوري الليبي الممتاز

لعبت اليوم مباريات الجولة العاشرة وما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز والتي أسفرت نتائجها عن اقتراب السويحلي من بلوغ سداسي التتويج بعد فوزه على البشائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب طرابلس الدولي.
سجل للسويحلي كل من هيثم العيوني في الدقيقة 36 وزكريا الهريش في الدقيقة 73، فوز رفع رصيد السويحلي إلى 29 نقطة في المركز الثالث وبات الفريق بحاجة لانتصار في الجولة الأخيرة ليحسم تأهله للسداسي، البشائر عند 15 نقطة.
وفي مباراة ثانية أقيمت على أرضية ملعب الزاوية فاز الأولمبي على المدينة بهدفين لهدف ليتجمد رصيد المدينة عند 30 نقطة في حين ارتفع رصيد الأولمبي إلى 23 نقطة.
وقضى الأهلي طرابلس على آمال الاتحاد المصراتي ببلوغ سداسي التتويج بعدما فاز عليه بهدفين لهدف، تقدم الأهلي طرابلس بهدف كارمو في الدقيقة 26، وعدل الاتحاد المصراتي في الدقيقة 58 عبر سالم أبو شعالة، وفي الدقيقة 93 أضاف نور الدين القليب الهدف الثاني للأهلي طرابلس ليرفع رصيد الفريق إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد عند 26 نقطة.
كما حقق الملعب الليبي فوزاً مهماً على الخمس بهدف وحيد سجله مالك عبيد في الدقيقة 32 ليرفع رصيد الفريق إلى 19 نقطة ويضمن البقاء.
وفي لقاء آخر تعادل أبوسليم مع أساريا بهدفين لهدفين ليرفع أساريا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير ولتصبح حظوظه في البقاء صعبة، في حين ارتفع رصيد أبوسليم إلى 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى