الرياضة العالمية

السيتي يستقبل يونايتد وعينه على فوز جديد والمنافسة بقوة على الصدارة المؤقتة

يعود ديربي مانشستر لدائرة الضوء بالمباراة المثيرة المتوقعة اليوم، حيث يستضيف مانشستر سيتي جاره مان يونايتد  في ديربي قوي على ملعب “الاتحاد”، قد يختلف عن سابقيه بالقيمة الفنية التي يمتلكها الناديان.
ويدخل مانشستر سيتي، مباراة اليوم  بأبرز اللاعبين الجدد والبارزين، وهو يطمح لمواصلة مزاحمة أرسنال على الصدارة حيث يملك السيتي في  رصيده 17 نقطة.
ويتطلع السيتي بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز على اليونايتد، من أجل الاستمرار في ملاحقة الجانرز في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في رحلة الحفاظ على اللقب.
وخاض مانشستر سيتي 7 مباريات هذا الموسم،  حقق فيها  4 انتصارات وتعادلين.
ويملك الفريق سلاحًا فتاكًا في التهديف بقيادة   النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يعول عليه بيب جوارديولا في هجوم السيتيزنز لتدمير شباك المنافسين.
خاض النرويجي إيرلينج هالاند 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، وأحرز 11 هدفًا يعتلي بهم قائمة هدافي مسابقة البريميرليج، وقدم تمريرة حاسمة.
ويتسلح مان سيتي، بعدد من أبرز العناصر، بالإضافة إلى هالاند، وهم كيفين دي بروين وفيل فودين ورياض محرز وجاك جريليش وجواو كانسيلو وبيرناردو سيلفا ورودري وكايل والكر.
في المقابل، يطمع مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس على التوالي أمام مان سيتي، وانتزاع الثلاث نقاط.
ورغم البداية السيئة لمانشستر يونايتد، تحت قيادة مدربه الهولندي، إلا أن الفريق بقيادة إيريك تين هاج عاد في النتائج الأخيرة للمنافسة وغابت عنه الهزائم.
يملك مانشستر يونايتد، عدداً من الأسلحة الهجومية القوية، وهي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رغم غيابه عن التشكيل الأساسي للشياطين الحمر خلال المباريات الأخيرة، وهناك جادون سانشو وماركوس راشفورد والبرازيلي أنتوني ومارسيال.
المباراة التي ستقام الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا، تعد بالكثير ويتوقع أن تحفل بالأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى