الرياضة العالمية

السيتي يعود المباريات الأوروبية بلقاء سهل وإشبيلية يبحث عن فوزه الأول أمام دورتموند

يعود الليلة مانشستر سيتي لخوض مبارياته الأوروبية بمواجهة سهلة نسبياً عندما يستضيف كوبنهاجن الدنماركي على ملعب “الاتحاد”.

وتتجه الأنظار إلى السيتي وقوته الهجومية، حيث يدخل المباراة متصدرًا المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة ورصيد النقاط الست التي جمعها من الفوز في الجولتين الماضيتين وتسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد.

ويحل كوبنهاجن بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء وحيد وخسارة مثله وعدم تسجيل أي أهداف واستقبال 3 حتى الآن.

وحقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا مستحقًا على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الماضية، بينما تعادل كوبنهاجن سلبيًا مع إشبيلية الإسباني في المباراة الماضي وجمع أول نقطة في دور المجموعات بعدما تلقى هزيمة قاسية من دورتموند في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويأمل النجم المتألق إيرلينج هالاند في تسجيل عدد كبير من الأهداف في مباراة اليوم، مستفيدًا من حالة التألق الكبيرة التي يظهر عليها خلال الفترة الحالية والتي جعلته في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات والدوري الإنجليزي.

ويسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في تحقيق اللقب القاري الأول مع السيتي بعدما أخفق في أكثر من موسم سابق.

في نفس المجموعة، يلتقي إشبيلية الإسباني نظيره بروسيا دورتموند الألماني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان ويسعى إشبيلية لتصحيح الأوضاع وتغيير الصورة الضعيفة التي ظهر عليها في دور المجموعات بعدما تلقى خسارة قاسية على أرضه وأمام جماهيره من السيتي في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع كوبنهاجن في المباراة الماضية ليحجز مكانه في ذيل ترتيب المجموعة.

ويأمل دورتموند في مواصلة مطاردة فريق مانشستر سيتي من خلال تحقيق الفوز على حساب إشبيلية حيث يحجز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز على كوبنهاجن في الجولة الأولى والخسارة في الثانية من بطل الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى