الرياضة العربية

الشابي: “راهنتُ على الوجوه الشابة وكنتُ واثقاً من التتويج باللقب”

بدأ التونسي الأسعد الشابي مدرب الرجاء البيضاوي فخوراً عقب التتويج، بلقب كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب (البطولة العربية).

وتُوّج الرجاء باللقب العربي عقب فوزه في المباراة النهائية على اتحاد جدة (4-3)، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 4/4.

وقال الشابي في تصريحات تلفزيونية: “أكبر عائق واجهنا هو أننا واجهنا نادياً كبيراً بالسعودية بقيمة تسويقية ومحترفين من العيار الثقيل، ونحن بلاعبين ناشئين بلا خبرة ودون تحضيرات كبيرة، أخبرت اللاعبين بعد لقاء روما أنه ينبغي تدارك الهفوات التي ارتكبناها في تلك الودية”.

وأردف: “درستُ المنافس بشكل جيد وتحديداً مباراتي الفيحاء والرائد، وكنتُ واثقاً من أننا سنفاجئهم وفق السيناريو الذي خططنا له، وأشعر بالفخر الشديد لما حصلت عليه داخل هذا النادي، وأرقامي تتحدث عن نفسها بكل تأكيد”.

وزاد: “استقبال مكالمة الملك محمد السادس كانت تاريخية، شكرني وقال لي إنه سعيد بإهدائه لقباً في ذكرى عيد ميلاده، أنا رجل أحترم المقامات والملوك، وما يتحقق للمغرب مع الملك محمد السادس كبير جدا”. وأتم مدرب الرجاء البيضاوي صاحب الـ59 عامًا: “الآن أُفكر في الدوري وفي المحطات المقبلة إن شاء الله وسعيد بأن أكون فرداً من نجاحات هذا النادي العريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى