الرياضة الليبية

الشامخ العبيدي على أبواب الدوري المصري.. والأهلي بنغازي يتمسك ببقائه

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي بنغازي، أن اللاعب الدولي الليبي الشامخ العبيدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالجزارة، أصبح قريب من الانتقال إلى صفوف أحد الأندية المصرية الجماهيرية خلال موسم الانتقالات الجاري.

وقالت المصادر أن اللاعب ينتظر الانتهاء من معسكر المنتخب الوطني للمحليين المقام حالياً في العاصمة المغربية الرباط، للسفر إلى مصر لتوقيع العقود بشكل رسمي مع الفريق المصري، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بعد أن استلم اللاعب التأشيرة الخاصة بدخول مصر.

وأفادت المصادر بأن مسؤولي النادي الأهلي بنغازي يحاولون اقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق، حيث يعتبر العبيدي أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الجزارة، خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية والتي ستقام تحت مسمى بطولة الملك محمد السادس.

وشهدت الفترة الأخيرة، انضمام عدد من نجوم الدوري الليبي إلى الدوري الممتاز المصري، وفي مقدمتهم مفتاح طقطق نجم الأهلي طرابلس الذي انتقل للمصري البورسعيدي، إصافة إلى لاعب نادي الصقور طبرق، حسين العبيدي، الذي سيخوض أول تجربة احترافية له بالدوري المصري، فضلا عن أحمد التربي وسالم روما نجما الاتحاد اللذين انتقلا إلى حرس الحدود رفقة أحمد الهرام “الكوري” نجم النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى