الرياضة الليبية

الشباب والرياضة تصدر بيانا حول الأحداث المؤسفة للمنشآت الرياضية

أصدرت الهيئه العامة للشباب والرياضه بالحكومة المؤقتة بيانا حول الأحداث المؤسفة التي لحقت بالمنشآت الرياضية الليبية، مؤكدة أن تلك المؤسسات هي مقدرات الشعب الليبي وملك للجميع في كل ربوع الوطن الواحد وهي من أمواله و خيراته.

وخاطبت الهيئة أبناء الوطن الواحد و الشباب الغيورين على مصلحته العليا، مطالبة لهم بعدم استغلاهم بشكل غير صحيح و غير مسؤول للهدم مشددة على أن هذا لا يليق بأبناء ليبيا.

وجاء نص البيان كالتالي :

بيان الهيئه العامة للشباب والرياضه بالحكومة المؤقتة حول الأحداث المؤسفه التي حدثث في المنشآت الرياضيه. 

أبناء الوطن الواحد و الشباب الغيورين على مصلحة الوطن العليا.. أيها الوطنيون الشرفاء.. إن الحركة الشبابية والرياضية حركة سامية مبجلة وتعتبر ركيزة ورافد لبناء الوطن لان الرساله أسمى وأكبر من كل النتائج الوقتية و الزائله التي تحقق في المنافسات الرياضيه.

 أيها الوطنيون معا لنبني الوطن ليبيا، لأنها تحتاج إلى كل وطني همه. بناء الدوله و خدمة الرياصة بتفاني و إخلاص و النيه الخالصة لله و الوطن أما أن يتم استغلالكم  لتكونوا معول هدم وليس معول بناء فهذا هو مقصد ذو النوايا غير السوية.

 أيها الوطنيون من الشباب والرياضة الليبيه أبناء الوطن إن مقدراتكم هي ملك لكم جميعا في كل ربوع الوطن الواحد وهي من أموالكم و خيراتكم التي حبانا الله بها
أما أن يتم استغلاكم بشكل غير صحيح و غير مسؤول فهذا لا يليق بكم.

إن ليبيا الوطن ستبقى شامخة واحدة مترابطه رغم كيد الافاقين و الانتهازيين القافزين على المناصب الواهيه لقد استبشرنا خيرا بعودة المنافسات الرياضيه و تنقل ابناء الوطن الواحد في كل مدن ومناطق البلاد جسدتم فيها ملحمة نضالية تاريخية توجت بانتزاع كل كان يمني نفسه نشر الفوضى و دس المكائد بينكم.

أيها الوطنيون صروا كل الإصرار على خير و نفع الناس و البلاد و حافظوا علي سلامته و عافيته و لا مكان إلا لصوت الحق و الخير لبلادنا و التي نتمني لها كل نهضة و تقدم وندعو الله العلي القدير ان يبارك لنا ويحمي الوطن وهمة بناء الدولة وخدمة الرياصة بتفاني وإخلاص والنية الخالصة لله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى