الرياضة الليبية

الشباب والرياضة تعلن إطلاق مرحلة ثانية من صيانة وتطوير المدينة الرياضية طرابلس

صرح الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، بأن هناك مرحلة ثانية من صيانة وتطوير المدينة الرياضية طرابلس سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة وذلك فور الانتهاء من المرحلة الأولى.

وقال القنطري، في تصريحات للصفحة الرسمية للهيئة العامة للشباب والرياضية، إن المرحلة الثانية ستشمل تجهيز مقاعد الجماهير الرياضية وإزالة وتركيب أعمدة الانارة المتهالكه واستبدالها بأعمدة جديدة وبعض الملاحق الأخرى.

وأكد أنه سوف يعمل جاهدًا برفقة إدارة المشروعات بالهيئة من أجل إظهار المدينة الرياضية طرابلس بحلتها الجديدة حتى تليق باحتضان بطولات كبرى.

يشار إلى أن عمليات الصيانة والتطوير التي تقوم بها الهيئة العامة للشباب والرياضية بالمدينة الرياضية طرابلس مخطط لها بدقة ومجدولة ومدروسة ومستمرة على مراحل متعددة حتى تخرج في أبهى صورة.

الجدير بالذكر أن الهئية العامة للشباب والرياضة، أعلنت قرب انتهاء أعمال صيانة وتجديد مضمار المدينة الرياضية طرابلس، وأشارت إلى أن إدارة المشروعات قد أشرفت على صيانة الملعب والذي خضع لعمليات صيانة وتطوير وتوسعة في الفترة الماضية، حتى يظهر بهذه الصورة المشرفة ويكون جاهزًا لاستقبال المباريات في البطولات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى