الرياضة الليبية

“الشباب والرياضة” تنعي وفاة بشير غريبة حارس المنتخب والجزيرة الأسبق

نعت الهيئة العامة للشباب والرياضة، حارس منتخبنا الوطني والجزيرة السابق بشير غريبة، والذي وافته المنية، اليوم الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت الهيئة العامة للشباب والرياضة في بيان نعيها لـ”غريبة” عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك:

بِسْم الله الرحمن الرحيم
“كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ” صدق الله العظيم

تنعي الهيئة العامة للشباب والرياضة والأسرة الرياضية بليبيا الرياضي الخلوق/ بشير ناجي غريبه، حارس المنتخب الوطني ونادي الجزيرة خلال سبعينيات وثمانينات القرن الماضي ، تعزي فيه هيئة الشباب والرياضة أبناءه وأهله والأسرة الرياضية بنادي الجزيرة والأسرة الرياضي كافه في وفاته سائلين المولي عز وجل ان يجمعنا به في مستقر رحمته يوم القيامة

اللهم أغفر له و أرحمه و أغسله بالماء و الثلج و البرد و نقّه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. و أجعل قبره روضةً من رياض الجنّة و لا تجعله حفرةً من حُفرٍ النَّار و عوضنا فيه خيراً يا رب العالمين .. انا لله وانا إليه راجعون.

ويمتلك الحارس الدولي الراحل تاريخًا طويلًا من المباريات التي لا تنسى خلال مسيرته مع الساحرة المستديرة تتمثل أبرزها في مباراة الجزيرة مع نادي المدينة سنة 1976، ومباراة الجزيرة مع الأهلي طرابلس سنة 1977 وذلك على المستوي المحلين.

أما على المستوي الدولي فكانت مباراته الودية مع منتخبنا الوطني أمام المنتخب الروسي في ملعب طرابلس وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، ومباراتنا مع المنتخب المصري في تصفيات الأمم الأفريقية بالجزائر سنة 1978.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى