ريميسا لايت

الشرطة تحتجز مهاجمة باريس سان جيرمان لاتهامها بالاعتداء على زميلتها في الفريق

أكد نادي باريس سان جيرمان، أن مهاجمة فريق السيدات أميناتا ديالو قد تم احتجازها لدى الشرطة بعد هجوم مزعوم على زميلتها في الفريق يوم الخميس الماضي.

وذكر تقرير من صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الفتاة، البالغة من العمر 26 عامًا، استأجرت رجلين ملثمين لإصابة زميلتها خيرة حمراوي لاعبة باريس سان جيرمان بسحبها من سيارتها قبل ضرب ساقيها.

يزعم التقرير أن ديالو كانت تنوي القضاء على التهديد الذي ستُشكّله حمراوي على مكانها في الفريق، وقد أكد باريس سان جيرمان الآن وقوع هجوم بالفعل وتم اعتقال اللاعبة الدولية.

وجاء في البيان: “يمكن لباريس سان جيرمان أن يؤكد أن أميناتا ديالو اعتقلت صباح اليوم من قبل شرطة فرساي الإقليمية كجزء من الإجراءات التي بدأت عقب هجوم على لاعبي النادي مساء الخميس الماضي”.

وأضاف البيان: “باريس سان جيرمان يدين بأشد العبارات العنف المرتكب، منذ مساء الخميس، واتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله”.

وتابع: “باريس سان جيرمان يعمل مع شرطة فرساي لتوضيح الحقائق، ويولي النادي اهتمامًا كبيرًا بتقدم الإجراءات وسيَدرس الإجراء الذي يجب اتخاذه”.

عادت الحمراوي إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في وقت سابق من هذا العام، وخاضَت ست مباريات هذا الموسم، بينما سجلت ديالو هدفًا واحدًا من سبع مباريات لفريق السيدات في موسم 2021-22.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى