أهم الأخبارالرياضة الليبية

الشلمانى: أخطاء التحكيم جزء من الرياضة والكل مسؤولٌ عن نجاح واستمرار الموسم

عبّر عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن عدم رضاه عن سير الحكام وأداء التحكيم في أغلب مباريات الأسابيع الماضية، من منافسات بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

وتابع قائلاً في تصريحات تلفزيونية: إننا عقدنا، خلال الأيام الماضية، عدة اجتماعات ولقاءات مكثفة مع رئيس وأعضاء لجنة التحكيم العامة وطالبتهم باتخاذ أقصى العقوبات تجاه أي حكم يتقاعس، وسيتعرّض كل حكم مخطئ للإيقاف.

وتابع قائلاً: الأخطاء لم يرتكبها الحكام فقط؛ فالحكام عليهم ضغوط كبيرة من الأندية وهناك بعض الأخطاء ارتكبها إداريو الأندية ومدربوها ومرافقوها، ومع هذا لم تحرك الأندية ساكنًا، وأتمنى أن يتكاتف ويتعاون الجميع، وأن يؤدي كلٌّ دوره من أجل تسيير المسابقة بنجاح، وبلا تعثر، وتنتهي في موعدها المحدد خلال شهر يوليو المقبل، خاصةً أننا سعدنا جميعًا بعودة النشاط الكروي بما سينعكس على مسيرة منتخبنا الوطني، وكان انطلاق وعودة الموسم الكروي خير داعم لقرار رفع الحظر، الذي كان مفروض عن ملاعبنا، والذي بذلنا خلاله جهودًا كبيرة؛ حتى تعود ملاعبنا لاستقبال المباريات الدولية على مستوى الأندية والمنتخبات.

وتحدث الشلماني، خلال لقائه التلفزيوني، عن رغبته في الفوز بولاية جديدة لقيادة الاتحاد الليبي لكرة القدم خلال الانتخابات الرئاسية المرتقبة يوم 27 مارس المقبل بمدينة طبرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى