أهم الأخبارالرياضة الليبية

الشلماني: “كليمنتي مستمر في قيادة منتخبنا الوطني خلال المرحلة المقبلة”

قال عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية، عقب خسارة منتخبنا أمام أنجولا ووداعه لتصفيات المونديال: “إن المدرب الإسباني خافيير كليمنتي مستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم، وسنلتقي معه في اجتماع خاص خلال اليومين المقبلين، لتقييم المرحلة الماضية ومعرفة خطته وبرنامجه استعداداً للاستحقاقات الدولية المقبلة”.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قد وجّه الدعوة لكافة وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي المهم، الذي سيعقده المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول الإسباني خافيير كليمنتي، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بقاعة الأكاديمية الأولمبية الليبية بمدينة طرابلس.

ويُنتظر أن يتحدث كليمنتي عن مسيرته مع منتخبنا الوطني طوال المرحلة الماضية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، التي ودّعها مساء الثلاثاء عقب تعادله أمام ضيفه المنتخب الأنغولي، ليحلّ في المرتبة الثالثة لحساب المجموعة الأفريقية السادسة، التي بدأها متصدرًا بعد فوزين متتاليين.

كما سيتحدث عن برنامجه خلال المرحلة المقبلة، حيث سيكون أمامه متّسع من الوقت للتحضير والإعداد للمرحلة المقبلة، وما ستحمله من التزامات واستحقاقاته من بينها تصفيات بطولة أمم أفريقيا -الكان- 2023 التي ستُقام نهائياتها بملاعب ساحل العاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى