الشلماني: هناك لاعبون بالمنتخب يستهزؤون بالاتحاد الليبي وستتم محاسبة الجميع

الشلماني: لم يتم السماح لمدرب المنتخب بمغادرة ليبيا إلا بعد معرفة أسباب هزيمة المنتخب الوطني

وجّه عبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة الشكر لجميع من وضع الثقة به بالجمعية العمومية، بعد تجديد الثقة به كرئيس للاتحاد.

وتابع الشلماني: أحيي جميع المنتخبين والمرشحين، على رأسهم إبراهيم شاكه، المنافسة كانت جيدة جدًا، وكان السيد المحترم إبراهيم شاكة بيني وبينه فارق أصوات بسيطة، وإن شاء الله نكون عند حسن ظن الجميع.

وقال الشلماني، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه بالرغم من فرحة الجماهير الليبية برفع الحظر واللعب على أرضنا للمرة الأولى؛ إلا أن الفرحة لم تكتمل عقب الهزيمة أمام منتخب تونس بتصفيات أفريقيا.

وأبدى الشلماني استياءه من مستوى لاعبي المنتخب الليبي، بعد الخروج السيء من تصفيات أمم أفريقيا قائلًا: هناك منتخبات متواضعة للغاية وتلعب بروح عالية مثل موريتانيا، والتي كانت متواضعة للغاية من قبل وحاليًا؛ تنافس بقوة.

وتابع :”هناك لاعبون بمنتخبنا يلعبون بلا روح، ويستهزئون بالاتحاد الليبي، لكن في الفترة المقبلة؛ سيكون هناك حزم وحساب للجميع، دون أي تفرقة.

وواصل الشلماني :نستهدف إعادة المنتخبات الليبية لوضعها الصحيح، وسنقوم بعمل تحقيقات وتقارير؛ من أجل معرفة المسؤولين عن مستوى المنتخب الوطني خلال تصفيات أفريقيا.

وأضاف: جئت في فترة انتقالية، وجدت وقتها الدوري موقوف، وسط وجود تراكمات كثيرة، والفترة المقبلة، سيتم عمل خطوط عريضة، ويجب وجود حزم مع الجميع، والاختيار يكون صحيح بدون مجاملات، وبالرغم من الصعوبات العديدة إلا أننا سنواجه ذلك بقوة.

وأنهى: قمنا بتشكيل لجنة فنية مختصة من أجل تقييم الطاقم الفني للمنتخب في المباريات الأخيرة، وسيتم توضيح السلبيات والإيجابيات من قبل اللجنة الفنية التي ستُشكّل الطاقم الفني، ولن يتم السماح لمدرب المنتخب بمغادرة ليبيا، إلا بعد انتهاء عمل اللجنة الفنية.