الرياضة الليبية

الشلماني وحبيب يصلان تونس لمؤازرة المنتخب الأولمبي غدا

وصل تونس، مساء اليوم الثلاثاء، عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ونائبه حسين حبيب، وذلك بعد رحلة شاقة برًا عبر منفذ رأس أجدير، حيث تأخر وصولوهم 4 ساعات .

وكان في استقبال الشلماني ونائبه، أيمن شندول، نائب رئيس نادي بن قردان، والذي حرص على الترحيب بهم والتأكيد على تقديم كل التسهيلات للبعثة الليبية متمينا الفوز للمنتخب الأولمبي الوطني في مواجه نظيره نسور نجيربا غدا الأربعاء.

ووجه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني، شكر خاص لوديع الجري رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، والذي يحرص على تسهيل مهمة بعثتي ليبيا للمنتخبين الأولمبي والأول في تونس.

ويأتي وصول الشلماني وحبيب قبل المواجهة المهمة والمرتقبة للمنتخب الوطني الأولمبي في مدينة بنقردان التونسية على الحدود مع ليبيا أمام  نظيره منتخب نيجيريا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر  أن يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره النيجيري، على تمام الساعة الخامسة مساء غد الأربعاء، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. بينما ستكون مباراة الإياب في  الأسبوع المقبل بنيجيريا وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع اللقاءين إلى البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى