أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

الشلماني يتمنى تأهل الاتحاد إلى ربع نهائي الكونفدرالية وتجاوز أورلاندو

حرص عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم على تهنئة الفريق الأول بنادي الاتحاد على فوزه في مباراته الماضية أمام رويال ليوباردس في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”؛ أبدى الشلماني تمنياته بتجاوز فريق الاتحاد دور المجموعات في الجولة الأخيرة من البطولة القارية واللحاق بالأهلي طرابلس والتأهل إلى دور ربع النهائي.

وأشاد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بمستوى فريق الاتحاد في مباراته الأخيرة أمام نظيره رويال ليوباردس والتي انتهت لصالح العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب الشلماني الاتحاد بالفوز في مباراته الأخيرة أو حتى التعادل في مباراته أمام أورلاندو من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي.

كما وجّه الشكر لإدارة نادي الاتحاد على دعمها المستمر للفريق في الفترة الماضية، مؤكدًا أن اتحاد الكرة لن يتأخر عن مساعدة النادي وتقديم له الدعم المعنوي لمواصلة مشواره في البطولة القارية.

أكد رئيس الاتحاد الليبي أن استمرار فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد في البطولة القارية أمر مهم والوصول لأبعد نقطة فيها سيكون له عوامل إيجابية كبيرة من على الكرة الليبية كلها.

ويأمل الشلماني في استعادة الكرة الليبية مكانتها في القارة الأفريقية ورفع عدد مقاعدها مرة أخرى الى 4 أندية بواقع فريقين في كل بطولة بدلًا من فريق واحد وأن هذا الأمر لن يتحقق إلا بانتصارات الأندية في البطولات القارية والوصول للأدوار النهائية وكذلك المنتخب الوطني في مشاركاته.

واختتم الشلماني تصريحاته، موجهًا الشكر لكل مدينة بنغازي وكل العاملين فيها وبملعب شهداء بنينا على حسن استقبال فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس في مبارياتهما الإفريقية والتنظيم الجيد للمباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى