الرياضة الليبية

الشلماني يجتمع بالصويعي لمناقشة الاستحقاقات القادمة للمنتخبات الوطنية

عقد عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، اجتماعا خاصة بناصر الصويعي، الأمين العام باتحاد الكرة، في مقر اتحاد الكرة بالعاصمة طرابلس، لبحث العديد من الملفات المهمة والتي تتعلق بعمل الاتحاد والمنتخبات الوطنية.

وناقش الشلماني والصويعي خلال اجتماعها، متابعة سير عمل الاتحاد الليبي لكرة القدم، وتذليل كافة الصعوبات، وتقييم المرحلة الماضية، وكذلك مناقشة استحقاقات منتخباتنا الوطنية في الفترة المقبلة.

وكان عبدالحكيم الشلماني قد عقد في وقت سابق اليوم اجتماعًا في مقر اتحاد الكرة بالعاصمة طرابلس، مع مدير منتخبنا الوطني للمحليين سالم صولة، لمناقشة كافة الأمور الإدارية الخاصة بمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستقام في الكاميرون مطلع يناير القادم.

وقد أوقعت القرعة منتخبنا الوطني للمحليين ضمن المجموعة الثانية للبطولة مع منتخبات الكونغو الديمقراطية، والكونغو برازفيل، والنيجر.

كما عقد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، اجتماعًا اليوم أيضا، بالطاقم الفني والإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاما بقيادة محمد العنقار، وشهد الاجتماع مناقشة آخر استعدادات منتخبنا للمشاركة في تصفيات بطولة شمال أفريقيا  في الجزائر، والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى