الرياضة الليبية

الشلماني يرد على تصريحات “القنطري” ويكشف حقيقة استقالة “الدامجة” من تدريب الفرسان

نفى عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ما تردد عن اتصال الدكتور بشير القنطري، رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، معه أو تقديم أي مقترح بخصوص اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وقال الشلماني، في تصريحات للاعلامي مجدي المبروك، : “نحن كاتحاد عام لكرة القدم لدينا الخيار في اختيار مدرب أو إقالته أو الاستمرار معه أما هيئة الشباب والرياضة فلا علاقة لها بشؤون الاتحاد”.

وأضاف: ” اتصل بي الدكتور بشير القنطري، مساء اليوم وأنا كنت مشغول وسوف أعاود الاتصال به اليوم”

وأشار إلى أنه لم يطلب أي شيء مجددا من هيئة الشباب والرياضة لافتا إلى أن ما قدمته الهيئة لاتحاد الكرة هو من خلال الحكومة وليست من قبل أشخاص.

وحول ما تردد من أنباء حول تقديم المدرب جلال الدامجة، المدير الفني لفرسان المتوسط استقالته، قال الشلماني : “لا وجود لأي مفاوضات مع أي مدرب سواء محلي أو أجنبي لتولي قيادة منتخبنا الوطني في الفترة المقبلة، كما أنه لم تصلني أي ورقة بشأن استقالة الدامجة من تدريب المنتخب  حتى الآن وخلال الـ 72 ساعة القادمة ستتضح الأمور و كل الخيارات واردة” .

وأكد الشلماني أنه مستعد للتخلي عن منصبه كرئيس للاتحاد العام الليبي لكرة القدم ولكن لا يريد أن يترك خلفه فجوة قد تضر بكرة القدم الليبية مشددا على أنه من هنا وحتى شهر ديسمبر المقبل سيفعل ذلك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى